Leben im Bad

المنتجات أفكار الحمّامات الحديقة كمنتجع صحي

wellnessresort_garten_blue-moon_940x400.jpg
حلم المعيشة في الطبيعة. ما الذي يمكن أن يكون أفضل من حصولك على مساحتك الخاصة من الخضرة لتنشيط حياتك والاسترخاء والاستمتاع ببساطة بالحياة. يمكن لأي شخص منا أن يقوم "بتجهيز" حتى أصغر منطقة من الطبيعة بالطريقة التي يريدها. فالمنطقة الخارجية من المنزل تصبح وبصورة متزايدة "غرفة معيشة خضراء"، يتم تنظيمها وتجهيزها مثل غرفة في المنزل ولكن بدون سقف. بفضل الإبداعات الحديثة في عالم الحمّامات، يمكن لغرفة معيشة الحديقة أن تصبح واحة للصحة الجيدة وللعافية. فديوراﭬيت تقوم بتحريك متعة الانتجاع الصحي داخل المنزل إلى الخارج في الهواء الطلق مع حمامات الاستحمام والبانيوهات الكبيرة المقاومة للطقس.
"كونشيرتو المنتجع" للجسم وللروح

تقوم بانيوهات Sundeck و Blue Moon من ديوراﭬيت بمزج التصميم المريح مع التكنولوجيا المعقدة للمنتجعات الصحية. ففي داخل البانيو، يوجد نظام بثلاثة خيارات لدورات الاسترخاء لتحويل المنطقة الخضراء إلى منتجعٍ صحي خاص. ويكمن جوهر عملية التركيب في دورة "العاطفة"، التي تقدم 24 فتحة ضيقة من Durapearl مدمجة داخل أرضية البانيو. وتظهر من خلالها فقاعات هوائية كبيرة أو آلاف من اللآلئ الصغيرة على السطح لتقوم بمداعبة البشرة بصورة رقيقة. كما تستخدم دورة "الطاقة" فتحات كبيرة لتدفق الماء بقوة وذلك لتدليك مجموعات العضلات المتوترة. ويمكن تعديل قوة التدليك عن طريق فتح وغلق فتحات خروج الماء ذات التدفق الشديد. وتتطلب كل منطقة من مناطق القدمين والظهر تدليكاً أكثر لطفاً، وهذا ما تقدمه الدورة الثالثة. فبعض تلك الفتحات الدوارة تعطي مزيداً من التدليك اللطيف لكي تعمل على مساحة كبيرة من الجسم قدر الإمكان. بينما تقوم دورة "الاسترخاء" بالتلطيف، وكلما زادت منطقة انتشارها، أصبحت تكملةً مثاليةً لتأثير دورة "الطاقة". ويمكن لجميع الدورات أن تعمل بصورة منفصلة أو أن تعمل معاً. يمكن لمن يقوم بالاستحمام كذلك أن يستخدم وحدة التحكم عن بعد (المقاوِمَة للماء)، وذلك لتعديل البرنامج طبقا لرغباته. كما تخلق الأضواء الملونة التي تعمل بنظام LED بألوان ثابتة أو التي تعرض عرضاً وامضاً لخلق مزيد من التأثير.

أسطح مقاومة للتقلبات الجوية مع كسوة بيضاء
wellness_resort_garten_blue-moon_220.jpg
نسيان الحياه اليومية بسرعة عند استنشاق الهواء الطلق في منطقة استرخاء خصوصية
سرعان ما تنسى الحياة اليومية عند تنفس واستنشاق الهواء الصحي المنعش في منطقتك الخاصة من الراحة... ومع الكسوة البيضاء المصنوعة من الأكريليك أو الأسطح الخشبية المختلفة، مثل الوينجي وخشب الكرز، تصبح حمّامات السباحة قطع ديكور مريحة يمكن تغطيتها بمفروشات قوية. ومن خلال هذه المفروشات البيضاء المخاطة يدوياً يمكن تحويل البانيوهات بصورة سريعة إلى مساحة كبيرة لحمام شمس يذكرنا بأسطح المراكب البحرية. فالغطاء يمكن إزالته بسهولة أو طيه بعيداً في حالة الرغبة في الاستحمام. يحمي القماش المشمع الأشخاص من العوامل البيئية: ويمكن تمديده بسهولة ويسر عبر البانيو وهو سهل الإزالة بنفس الطريقة. أما البانيو نفسه فيتيح دوام السباحة والاستحمام فيه على مدار الساعة كما يحافظ على ثبات درجة الحرارة.
وليس من الضروري أن يكون هناك وصلة دائمة للماء لأنه يمكن تغذيته بالماء عن طريق خرطوم الحديقة. فلا يوجد ما يعيق طريق التمتع بتجربة ممتعة. ويمكنكم التمتع بقضاء أمسيات صيفية منعشة مع الأسرة والأصدقاء أو يمكنكم ببساطة النظر مساءاّ إلى السماء المرصعة بالنجوم. وسرعان ما تنسون صخب الحياة اليومية عندما تتنفسون الهواء العليل المنعش وخاصة في منطقة الاسترخاء الخاصة بكم...

سلسلة منتجات ديوراﭬيت داخل المنزل وخارجه


مزيد من الأفكار


Facebook
Twitter
Pinterest
RSS