Leben im Bad

المنتجات أفكار الحمّامات حمّامات الضيوف

gaestebaeder_940x400.jpg
خلف الأبواب المغلقة: يعد حمام الضيوف هو عنوان البيت. فنظرة صغيرة بداخله تكفي للتعرف على أسلوب حياة صاحب المكان. وبأفكار مرنة يمكن أن تتحول أصغر مساحة إلى حمام الضيوف مريح وجذاب.
تقدم ديوراﭬيت عدداً ضخماً من الحلول التي تشمل كل شيء بدءاً من حوض غسل اليدين وحوض غسل الوجه المثبتة داخل الحائط مع وحدات التزيين وحتى الأحواض فوق سطح أفقي، كما تتوفر كونسولات بمختلف الأبعاد والأذواق – وذلك لتناسب هذه الجزئية. ومن الأمثلة الناجحة بشكل خاص: حوض Starck 3 المزوّد بكونسول معدني (يعمل أيضا كحامل منشفة)، وحوض غسل اليد Happy D مع وحدة موبيليا مستديرة وحوض Bacino مع كونسول موبيليا من Fogo، وتقدم مجموعة Starck 1 أفكاراً جيدة لحمّامات الضيوف الخاصة. فهناك الحوض ذو الشكل المميز ووحدة الموبيليا الكلاسيكية المتاحة بخمسة أسطح جذابة مثل الماكاسار وخشب الجوز الأمريكي وخشب البيروود والتشطيبات البيضاء الجديدة ذات البريق العالي الأبيض والأسود.

كما تقدم ديوراﭬيت أحواض لغسيل اليدين صغيرة بصورة فريدة مخصصة للحمامات الضيقة أو لتلك التي تتميز بأسقف مائلة مثل: حوض Architec المزود برف متكامل من الصيني، وحوض Happy D. مع وصول حجمه لـ 25 سم فقط أو لحوض غسل اليدين من طراز Vero الذي يصل لحجم قدره 25 سم فقط لكنه عميق بقدر 45 سم.

هناك عدد وافر من المرايا المناسبة والكبائن ذات المرايا المتاحة بنظم إضاءة أو بدون، كما يضاف إليها لمسة التشطيب الرائعة للتجهيزات المصممة للحمّامات صغيرة الحجم، وأوعية الصابون، وحوامل المناشف وتشكيلة واسعة من كماليات الحمّامات ليس فقط بغرض تحسين مظهر الحمّام ولكن أيضاً لتحقق هدفاً عملياً.

تخلق وحدات الموبيليا مكاناً وإحساساً كبيراً بالراحة، قامت ديوراﭬيت مؤخراً بتوسيع نطاق وحدات موبيلياFogo ليشمل كابينة " شبه عالية" جديدة.

بالنسبة للتجهيزات، تمثل حمامات الضيوف أهمية عالية في تصنيف الراحة وذلك بفضل حلول الموبيليا مثل الأرفف ومسطحات التخزين أو الخزانات (الكبائن) المتاحة بتشكيلة متنوعة الأبعاد والتصميمات للحصول على أقصى مرونة ممكنة وحتى في أصغر الأماكن.

بالنسبة لتصميمات الغرف الصغيرة بشكل خاص، فغالباً ما تكون أفكار تصميمات ديوراﭬيت الإبداعية لموبيليا الحمّامات هي أنسب الحلول لخلق مكان تخزين أو أرفف مفيدة لضروريات الحمّام اليومية. فالرف الثاني مع تثبيتات جانبية مصنوعة من الكروم، على سبيل المثال هو حل مثالي لحفظ حقيبة يد الزائر أو لتخزين المناشف وأدوات الحمام الأخرى.

فيما يتعلق بالراحة العملية فمجموعة ديوراﭬيت الكبيرة الحجم تهتم بكل التفاصيل اليومية الهامة. فالألواح الجدارية المصقولة كبيرة الحجم هي الحل المثالي لاستخدام الفراغات المهملة الموجودة فوق التواليت في حين أن وحدة التجميل الكبيرة الحجم المزودة بسلة لطي المناشف تعطي إضافة عملية لترك مساحات كبيرة للمرور في الحمام.وقد قامت ديوراﭬيت مؤخراً بتوسيع نطاق مجموعاتها بموديل Fogo ليشمل كابينة "شبه عالية". وبعمق 25 سم فقط. تحافظ كابينة Fogo على مساحة التخزين المتسعة في حين أنها تتناسب جيدا مع المساحات الضيقة. وبفضل الاختيار الأوسع من الكسوة الخشبية الحقيقية والديكور والدهانات، يمكن تجهيز أي حمّام وفقاً للأذواق الشخصية.

من غرفة الزينة (المكياج) إلى غرفة الحمام الثانية: من الممكن بلا أدنى شك تحويل بضعة أمتار مربعة إلى حمام حقيقي ومدهش.

مع إضافة دش، تصبح غرفة المكياج حمّام مريح ويعمل بكامل وظائفه تماماً حيث يمكن استعماله، عند الضرورة، كحمّام ثاني للضيوف المقيمين في المنزل حتى الصباح. ومع التخطيط البارع وفي وجود المنتجات الصحيحة، يمكن بلا أدنى شك تحويل بضعة أمتار مربعة إلى غرفة حمام حقيقية مدهشة. ومن أجل المحافظة على التصميم المستمر في جميع أنحاء منطقة الحوض بكاملها، فإن مجموعة منتجات ديوراﭬيت الشاملة التي تضم كل من Starck 1 و Starck 2 و Starck 3 وHappy D. و2nd Floor هي أنسب ما تحتاج إليه تلك الحمّامات.

يظهر كتالوج ديوراﭬيت الجديد الخاص "بغرف حمّامات الضيوف" عدداً من الملامح في 32 صفحة من الحلول الإبداعية والرائعة للتجهيزات. فالتصميمات الموجودة فيه توضح عدد لا يحصى من النصائح والأفكار لخلق تصميم فريد في غرف حمامات الضيوف


مجموعة ديوراﭬيت لحمامات الضيوف


أفكار أخرى


Facebook
Twitter
Pinterest
RSS