Leben im Bad

المنتجات أفكار الحمّامات MaxiSpa MiniSize

maxispa-minisize_940x400.jpg
عالم من الاسترخاء في حمّامك الخاص. ومن الممكن أيضاً الحصول على الراحة في مكان صغير الحجم. فكما يقدم كثير من الفنادق خدمات علاجات التأمل والاسترخاء، وذلك لكي تعطي النزيل فرصة للاسترخاء وللهروب من المتاعب وصخب الحياة اليومية، وكما تزداد أعداد الأشخاص الذين يفضلون الاستمتاع بتجربة مفيدة صحيّاً ومنعشة للروح والجسد في أحد منتجعات الفنادق، يمكن الآن القيام بنفس الشيء في جوٍّ من الراحة بين جدران المنزل.
فقد أصبح الآن في مقدور كل منا أن يحصل على متعة الاسترخاء التي طالما كان يحصل عليها في منتجعات الفنادق داخل منزله وحسب رغباته ومتطلباته - وكل هذا بلا قيود تقريباً. لذلك - وحتى في المساحات الصغيرة أو الضيقة - تقوم ديوراﭬيت بتحقيق قدر كبير من الرغبات والمتطلبات.

متعة الصحة الجيدة على شكل "شبه المنحرف"

maxispa-minisize_paiova_220.jpg
بانيو Paiova الجديد – لفرد واحد
بفضل شكله شبه المنحرف، يتميز حوض Paiova الجديد بنهاية واسعة للرأس، ونهاية ضيقة للقدمين، وهو مخصص لفرد واحد فقط ويوفر رحابة وراحة كما يمكنه أن يبين أن الاستحمام في هذا الشكل المدمج البالغة مساحته 1700×1000مم يعطي قدراً عالياً من المتعة. كما يوفر حوض الاستحمام Paiova  لطوال القامة قدراً مريحاً من الفراغ، بفضل شكله شبه المنحرف، وبخاصة في منطقة الظهر والأرجل الممتدة على راحتها. هناك عتبة اختيارية أمام البانيو تيسر الدخول إليه والخروج منه. أما داخل البانيو فهناك أنظمة لضخ الهواء وتدفقه بالإضافة إلى الشكل الهيكلي الضوئي من ديوراﭬيت المزود بألوان عدة من خمس مصادر تم وضعها على جانبي البانيو لتخلق جواً من الرفاهية والمتعة. ومع ذلك فالأشكال الهيكلية الأكبر حجماً مثل 1300×177مم و 1400×1800مم تعطي مساحة أكبر ليس فقط لفرد واحد ولكن لفردين ليستلقيا بصورة أكثر راحة جنباً إلى جنب والاستمتاع بأقصى قدر من السعادة في وقت الاستحمام.

متعة حمّام السباحة مع Blue Moon

maxispa-minisize_blue-moon_220.jpg
الراحة في أفضل صورها: 1400*1400 مللي أو 1800*1800 مللي - نسخة حوض السباحة لموديل Blue Moon الناجح

يمكن مضاعفة متعة الاستحمام بشكل أكثر من المتوقع: فالبانيو الكبير موديل Blue Moon ليس مجرد بانيو فقط، ولكنه وسيلة توفر لك متعة الإحساس الرائع بالطفو فوق الماء الجميل الدافئ. في وجود دواسة للقدمين بمقاس 140×140 سم وبعمق 50 سم ويمكن تعديله حسب الطلب، قام المصمم يوخين شميدين بتصميم Blue Moon ليعطي أفضل مستوى للراحة أثناء تعريض الجسم للدوران السريع للماء. كما قام بوضع نظام إضاءة ملون تحت الماء. هذا بالإضافة إلى الدورات الثلاث للطاقة والاسترخاء والإحساس التي يمكن تشغيلها عن طريق وحدة التحكم عن بعد سواء بصورة منفصلة أو بالتوازي حيث تقوم الدورة الأخيرة بالعمل مع فتحات دفق الماء السريع من طراز DuraPlan الجديد بتقديم ثلاث وظائف وهي تدفق الماء فقط وتدفق الهواء فقط أو مزيج من فقاعات الماء والهواء معاً. على عكس أحواض الدوامات المائية أو الدوران السريع لتدفق الماء، فإن الماء لا يسمح له بالخروج من البانيو بعد أخذ الحمام حيث يتم ملأ الماء وتسخينه مرة واحدة ثم تحافظ بانيوهات ديوراﭬيت على درجات الحرارة حتى درجة 38 درجة مئوية وبالتالي يكون كل شيء جاهزاً لتستمع به. وبسبب الشكل المربع يمكن تركيب بانيوهات Blue Moon في أي مكان في الغرفة كما يمكن تركيبها في الزاوية أو استخدام الموديل الذي يمكن وضع ظهر البانيو فيه إلى الحائط. وفي وجود الكسوة الخشبية المناسبة للبانيو تصبح بانيوهات Blue Moon قطع مريحة من الموبيليا يمكن تغطيتها بتنجيد قوي أبيض ومتين يقوم بدوره بتحويل البانيو إلى منطقة كبيرة للحمام الشمسي كما يمكن إزالته بسهولة عند الاستحمام.

حمّام الساونا المدمج
maxispa-minisize_inipi_220.jpg
النسخة المدمجة Inipi تبلغ أبعادُها 1800×1170 مم فقط مع غرفه لشخصين

في ظل مفهوم inipi، تقدم ديوراﭬيت حمّام ساونا حديث التصميم للحمّامات ولغرف المعيشة يتميز بصغر مساحته البالغة 1800×1170 مم فقط مع وجود مكان لشخصين بداخله. كما تضيف الواجهة الأمامية الشديدة اللمعان وضوح وشفافية مرئية عالية. وقد تم تصنيع منطقة الجلوس والرقود وكذلك فإن أرضية الحوض وجدرانه وغطاء سقفه من الخشب الطبيعي. أما بالنسبة لنظام التحكم والسخان مع وحدة التهوية والخزان الذي يحتوي على الماء المتدفق والمبخر فهم جميعاً متكاملين بصورة غير مرئية خلف لوحة في نظام حمام الساونا. وجميع الوظائف تعمل عبر وحدة التحكم عن بعد التي تتميز بوجود شاشة عرض بها لمعرفة درجة الحرارة والرطوبة النسبية والضوء الملون والصوت - أي يمكنك معرفة كل شيء ويمكن تعديله حسب راحتكم الشخصية كما يمكنه تخزين التوليفة المفضلة لتمثل شخصية المستخدم. إضافة إلى إمكانية اختيار تفاصيل الإرشادات المختلفة المعدة سلفاً بقصد التنوع.

الحمّام الخاص هو منطقة الاسترخاء

ملخص: تستمر تصميمات غرف الحمام الخاصة في التطور للتحول إلى منطقة لاسترداد الصحة والعافية ولتجديد النشاط والحيوية في وجود حيز للعناية الصحية وللشعائر الشخصية جداً للاستحمام. وكجزء من مكان معيشي ملء بالدفء والألفة، يستطيع المرء أن يجدد نشاطه وحيويته وأن يخلق مكاناً يتميز ملئ بالحياة وعلى أعلى مستوى من الجودة. فعلي سبيل المثال، تبين منتجات ديوراﭬيت أن حجم المكان لم يعد ذا أهمية.



مجموعات ديوراﭬيت للراحة الصحية


المزيد من الأفكار


Facebook
Twitter
Pinterest
RSS