Leben im Bad

المنتجات عالم الرفاهية الطفو

floaten_940x400.jpg
بانيو الطفو الجديد "Nahho".. له أصول عتيقة.
يكمن سر قوة فريق تصميم EOOS في الاعتماد على النماذج التاريخية لإبداع تصاميم جديدة، كأنهم يحولون الشاعرية الإبداعية إلى صورة منتجات عالية التقنية. وقد أنتج هذا المنهج العديد من منتجات الحمّامات المعنية بالصحة والعافية، والتي تتفجر بالانفعالات القوية. ويتبع بانيو الطفو Nahho - أحدث تصميمات هذا الفريق، من تصنيع ديوراﭬيت - التقليد الخاص بفريق EOOS، حيث تنطوي العافية دائماً على لفتة خاصة إبداعية.

floaten_540x250.jpg
تمدد في البانيو واترك نفسك على سجيتها.

هذه المرة، تنطوي اللفتة على فتح باب جديد ليغمر المرء نفسه في تجربة مميزة، وشكل جديد للاستحمام – الطفو، ليصبح المستخدم قادراً على التمتع بشعور انعدام الوزن ويمر بحالة من الاسترخاء التام.


floaten_220.jpg
يتميز Nahho بمسند رأس خاص.
يتميز Nahho بمسند رأس خاص

نهدف إلى أن يرمز اسم Nahho لهذه التجربة، والكلمة مشتقة من الألمانية القديمة بمعنى الزورق. وليشعر المرء أنه يطفو في بانيو كما لو كان في زورق، يستلزم الأمر متطلبات محددة. وأهم شرط هو الاسترخاء التام بمعنى اتخاذ وضعية التمدد، لذا يتميز Nahho بمسند رأس خاص مستلهم من وضعية "Bushman" لإراحة الرأس. لقد استخدمت طريقة الـ Bushman في إثيوبيا في الأزمنة القديمة بهدف رفع الرأس عن الأرض أثناء النوم وحمايته من الحشرات. واستناداً لإلى هذا النموذج العتيق، أبدع المصممون الـ Bushman الحديث الذي يتميز بانحناء أساسي يسمح بأن تسكن فيه بلطف رقبة المستحم، وبذلك يحافظ على ارتفاع الجسم عن سطح الماء، وبالنسبة لمن يفضلون أن تكون آذانهم تحت الماء، فيمكنهم ببساطة إزالة الجزء السفلي من الـ Bushman والانزلاق إلى الأسفل في البانيو. ويأتى مسك الختام في صورة المتعة السمعية حيث تمت إضافة وحدة صوت مطورة بشكل خاص.


floaten_540x250_2.jpg
متعة الموسيقى فوق سطح الماء وتحته.

متعة الموسيقى فوق سطح الماء وتحته

تستخدم وحدة الصوت نظام البلوتوث للاتصال مع مصدر الصوت، مثل مشغل MP3  أو الهاتف المحمول، وأيضا لتحديد التراك ومدى ارتفاع الصوت، حتى لا تفسد عناصر التشغيل تصميم البانيو. ويعمل البانيو نفسه كناقل للصوت، حيث ينتقل الصوت ويبث عبر محولات صوتية تنتقل عن طريق الهيكل، وهكذا يضمن Nahho متعة الموسيقى فوق سطح الماء وتحته. إن التمدد في الماء بهذه الوضعية الطافية مع الموسيقى اللطيفة في الخلفية هو السبيل الأمثل لتحقيق الاسترخاء المطلق. أما هؤلاء الذين يتوقون لاستعادة ذكريات الغروب على الماء فسوف يستمتعون بتلك الإضاءة اللطيفة غير المباشرة. وكشرط أخير، تأتي البيئة المناسبة للاسترخاء والراحة؛ وتحقيقا لهذه الغاية، تم إخفاء الأغراض التقنية مثل التحكم في الجيتات وكشافات الضوء خلف قطعة أثاث كالباب مصقولة ومدهونة بالأبيض، ليفيض كل شىء بسلام وهدوء...


بانيوهات الطفو من ديوراﭬيت


مزيد من الرفاهية


Facebook
Twitter
Pinterest
RSS