Leben im Bad

المنتجات معلومات عن الخامات الموبيليا

holz_montage_starck-1_tonne_940x400.jpg
اليوم وأكثر من ذي قبل، تدور تصميمات الحمّامات حول فكرة خلق "واحة" شخصية أو "منتجع" يوفر للإنسان الهروب من العالم الخارجي. إنه ملجأ خاص، حيث يصبح الحمّام مكاناً طبيعياً آمناً يمكن للمرء فيه أن يسترخى ويستعيد إحساسه بالتوازن.

تشطيبات الخشب الدافئ تخلق الراحة في الحمامات
إن هذه الدعوة لم تكن مجرد دعوة لملأ الحوض بالمكونات، وإنما تؤكد الاختيارات المحددة للمواد والتشطيبات الشعور بالدفء والراحة. على سبيل المثال يوفر الخشب الطبيعي المادة المثالية التي يمكن بواسطتها خلق جو متميز للمنتجات. ومع تنوع استخداماته، يتميز الخشب بأنه قابل للتطويع وأنيق ومرحب به وكذلك فاخر. ويساعد أيضاً على الحفاظ على جو داخلي جيد ويقوى بشدة الخواص الصحية وسهولة العناية.
والنتيجة: سيمفونية الموبيليا التي تتآلف نغماتها من الخشب والتي تحول "الغرفة المبتلة" من الماضي إلى مساحة توفر الدفء الطبيعي.
 

عناصر الحمام الموحدة

holz_2nd_floor_540.jpg
تعمل الأسطح الخشبية أيضا كحلقة وصل بين الحمام باعتباره الفضاء ومجموعتها المتنوعة من العناصر

عندما يتم تجهيز الأحواض والبانيوهات وحمّامات القدم بالألواح والأدراج أو الأرفف تصبح هذه الأشياء في حد ذاتها من مقومات الموبيليا. ويمكن أن تتكامل هذه العناصر مع الدواليب المعلقة التي توفر فراغات تخزين قيمة وأرفف عملية مثبتة بالجدران، ووحدات تخزين متحركة خاصة بالحمّام. ومما لا شك فيه أن الأسطح الخشبية تخلق معنى متكامل يتضمن ويجمع كل المظاهر الممكنة للحمّام مما يحوله إلى فضاء فسيح له من الذوق ما يماثل غرف المعيشة. مرحباً بكم في حمّامات ديوراﭬيت! ي

holz_x-large_220.jpg
موبيليا الحمامات من ديوراﭬيت لا تعكس فقط أنماط الحياة المختلفة، بل تعطي تعريفاً لمفهوم الحمام.

نقدم إليكم الألوان المبهجة

ليست جميع الأسطح الخشبية متشابهة. لتجهيز بيت متميز إلى أبعد الحدود، توفر شركة ديوراﭬيت مجموعة متنوعة من منتجات كسوة الخشب الحقيقي، تشمل خشب البلوط الأبيض وخشب الكرز الأمريكي وخشب روزوود والخشب الأسود، وآخرها خشب انتراسيت البلوط. كما توجد مجموعة متنوعة من زخارف الديكور، بدرجات ألوان تتنوع بين لون جوز البلوط وخشب الساج وخشب الروزوود الغني الأسود. بفضل هذه المجموعة الواسعة من الخيارات، فإن موبيليا الحمّامات من ديوراﭬيت تعكس أنماط الحياة العصرية المختلفة، بل وتعيد تعريف مفهوم الحمّام العصري. سواء باللون الفاتح أو الداكن، وسواء بسطح هادئ أو فاقع، فإن الألوان الطبيعية للخشب تمنح المستخدم السعادة طوال استخدامه الحمّام.



الأسطح المقاومة للرطوبة

مازال الكثير من الناس يعتقدون أن الخشب والحمّام بينهما عداء حصري. وعموماً، في هذا المجال، لا يمكن مقارنة موبيليات الحمامات بموبيليات المنزل. حيث تتم صناعة موبيليات الحمام خصيصاً لهذا الغرض وهذه المساحة؛ بحيث يقاوم الخشب كل من الماء والرطوبة الزائدة.
ولتحقيق هذه المعايير من الجودة يجب اتباع عمليات معالجة محترفة. فعلى سبيل المثال: توفر ديوراﭬيت حواف خالية من الـ PVC ومقاومة للماء، ومرتبطة بالبولى يوريثان. وتتم معالجة الأسطح بعناية فائقة لجعلها متنافرة مع الماء. وللتأكد من أن الخشب في الحمام سوف يحافظ على مظهره لمدة طويلة يجب تفادى الاتصال المباشر والمطول مع الماء.

إن العناية المناسبة أمر ضروري؛ فمن السهل مسح الموبيليات بقطعة قماش مبللة من الألياف وبالتهوية المنتظمة للحمام. وسوف يضمن ذلك أنك سوف تستمر في الاستمتاع بحمام معيشتك إلى الحد الأقصى لسنوات عديدة قادمة.


منتجات ديوراﭬيت من الموبيليا


معلومات عن الخامات


Facebook
Twitter
Pinterest
RSS