Leben im Bad

المنتجات معلومات عن الخامات DuraCeram

duraceram_940x400.jpg
مُـعَـد خصيصًا للاستخدام بالمطبخ. يبين الاستخدام اليومي للحمّام قوة تحمل الصيني ومتانته. ولكن يختلف الأمر في المطبخ حيث يجب أن يتوافق الصيني مع المتطلبات الأخرى للمطبخ.
duraceram_topf_220.jpg
معد خصيصاً للاستخدام بالمطبخ.

أكثر مقاومة للصدمات وأكثر متانة. يعتبر الصيني ببساطة متيناً: فهو مقاوم لأقصي درجات الحرارة، فلا يمتص الروائح أو النكهات، بالإضافة إلى أنه يتمتع بلون دائم وصحي. ويستخدم الصيني في الأماكن التي تعتبر النظافة العامة ضرورة فيها. وكمادة طبيعية خام، لا يعتبر الصيني خطراً خلال عملية التصنيع كما أنه يتمتع بأقصى درجات التحمل.
على مر العديد من السنوات، تضفى جودة صيني ديوراﭬيت لمستها على أذواق الحمامات. ولأن متطلبات الصيني أعلى داخل المطابخ، قام المطورون بشركة ديوراﭬيت بتطوير مجموعة متنوعة جديدة تحت اسم DuraCeram® - وهى مجموعة كبيرة وخاصة تتميز بمقاومة كبيرة للصدمات ومتانة عالية.

خصائص المتانة التي تجعل هذه المادة معدة مسبقاً للاستخدام في الموقع المركزي للمطبخ – وهو الجزء الذي اهتم به Philippe Stark خلال تطويره للتصميم الخاص به. فخلال مدة التعاون مع ديوراﭬيت، قام المصمم بالعمل عن كثب مع الصيني لعمل أربع مجموعات فريدة. هذا التعاون المشترك، الذي أحدث تغييراً كاملاً في تصميم الحمّامات، يهدف الآن إلي وضع معايير جديدة في تصميم المنتج من أجل المطبخ. وكانت مرحلة صنع المنتج، مثل عملية تصميم الحمّام، كانت عبارة عن لعبة شد وجذب لجميع الأطراف المشتركة. وفي البداية، كانت هناك ثلاثة مقترحات. والخطوة التالية تضمنت تنقية واختيار واحد فقط من هذه المقترحات - وهو اختيار الأفضل.


أحواض ديوراﭬيت للمطبخ


معلومات عن الخامات


Facebook
Twitter
Pinterest
RSS