Leben im Bad

ديوراﭬيت أخبار أخبار

05 19, 2015 —

المنتجات

EXPO Milano 2015

استثنائي وفريد من نوعه: يقام معرض EXPO 2015 في ميلانو في الفترة بين 1 مايو/أيار إلى 31 أكتوبر/تشرين الأول. إن هذا المعرض هو الفعالية الكبرى على مستوى العالم للعلوم والاقتصاد والثقافة. وعملًا بالشعار "تغذية الكوكب، طاقة من أجل الحياة"، فإن الهدف من المعرض هذا العام هو إيجاد حلول لتحديات المستقبل المتعلقة بالتغذية على النطاق العالمي.

تقدم مائة وأربعة وأربعين دولة عروضهم في المعرض على مساحة تقدر بمليون متر مربع. لم يتم تصور EXPO كونه معرض بصفة بحتة — بل كان مصدر تشجيع الزائرين بالأحرى هو المشاركة في صفقة رابحة. ينصب التركيز على الاستهلاك المسؤول للماء والطاقة. ولهذا السبب يوجد ثلاثة أجنحة قومية لعرض أفكار ديوراڨيت للمنتجات المستدامة.

تم تصميم معرض EXPO ليكون مشابهًا لجزيرة محاطة بقناة ماء. كما تم استخدام المدن الرومانية العتيقة كمصدر إلهام للهندسة المعمارية للمعرض العالمي. ووفقًا لمبدأ المساواة، فقد تم إقامة جميع الأجنحة الوطنية بإطلالة على الشارع الرئيسي المشجر المتسع على عرض 1.5 كيلو متر. كما تم عن قصد استبعاد الأنصاب التي بها مغالاة. وتماشيًا مع ذلك، يمثل الجناح الألماني نفسه تحت عنوان "حقول الأفكار" كواقع متحرر ومتجانس وصادق في تفعيل شعاره: "كن نشيطًا!"، يلقي الزوار نظرة ثاقبة على الحلول الابتكارية من ألمانيا للتغذية في المستقبل. أما على مستوى الشكل، يذكر الأسلوب المعماري الزوار بحبكة "الطبيعة المستخرجة" التي ترتفع بلطف في طائرة على ارتفاع 10 أمتار. الجناح مدار فقط بالطاقة الشمسية. وسوف يظل تصميمه بصفة قائمًا مستدامة بعد انهاء الهيكل المؤقت، وذلك حيث أن معظم الأجزاء قابلة لإعادة الاستخدام. وكعارض لديه غرفة العرض الخاصة به في ميلان، فقد شارك ديوراڨيت في التخطيط منذ مرحلة مبكرة. منحت الشركة اهتمامها الخاص لأفكار المنتجات المستدامة لأثاث الحمام. على سبيل المثال، يوفر موديل DuraStyle Rimless السهولة في تنظيف السطح الداخلي من المرحاض دون بمثالية، حتى مع استخدام أقل كميات من الماء. كما يتمم مقعد المرحاض-الاستحمام SensoWash تقنية المراحيض بدون إطار داخلي، مما يوفر تنظيفًا لطيفًا بعد الاستخدام.

كما تم تقديم مراحيض DuraStyle Rimless المريحة في الجناح السلوفاكي أيضًا. أما شعار أرض الجمال والطاقة في معرض EXPO 2015 فهو " Slovakia — اشحن نفسك من جديد". ويعد كل من التقاليد السلوفاكية والفن الحديث النقاط المحورية في الجناح. وتم التعبير عن طاقة المدينة من خلال المنتجات المبتكرة وتقنيات الباحثين والمطورين السلوفاكيين.

أما محور تركيز واهتمام الجناح البرازيلي فهو يتشكل في شبكة عملاقة، كناية عن سلسلة إنتاج الغذاء والشبكة العالمية. وبوصفها واحده من أكبر منتجي ومُصدري الطعام في العالم، فقد اختارت البرازيل أن يكون شعارها هو "تغذية العالم بتقديم الحلول". ويأتي في الصدارة وجود حلول حديثة لإنتاج الغذاء البيئي. أما في المجال الصحي، فتظهر كيفية أن الحداثة غير المرتبطة بالزمن تسير جانبًا إلى جنب مع الاستدامة من خلال سلسلة Starck 3 و Starck 2 للمراحيض وأحواض الغسيل.
يبقى التصميم البسيط له جاذبيته الخاصة عبر السنين، ليمحو بذلك الحاجة إلى الاستبدال غير الضروري.

press pictures

c SCHMIDHUBER Milla & Partner
c SCHMIDHUBERMilla & Partner

Facebook
Twitter
Pinterest
RSS