Leben im Bad

ديوراﭬيت علامة ديوراﭬيت التصميم

design_marke_duravit_220x130.jpg
نعمل لخلق النموذج المثالي... بأفضل المصممين في العالم.

التصميم لديوراڤيت. كيف يمكننا في الحقيقة التعرف على التصميم الجيد؟ في الواقع، إن أذواق الأفراد قد تكون متباينة، وعلى الرغم من ذلك، فهناك عوامل محددة تعمل كمحددات ومؤهلات للتطوير والإبداع لكل جديد.

أولاً: تفتخر ديوراڤيت بحصولها على العديد من جوائز التصميم الدولية التي حصلت عليها تقديراً وعرفاناً بتصميماتها التي أصبحت سمةً مميزة لديوراڤيت على مر الأعوام.

ثانياً: ها هنا يدور الأمر حول المصممين أنفسهم. فكل واحد منهم يُعتبر خبيراً في مجاله ومطوراً عالمياً بارزاً يمتلك إحساساً موروثاً بالتصميم الجيد. والتصميم الجيد - كما تراه ديوراڤيت ومصمموها - لا يكون أبداً على حساب النواحي العملية، وكذلك لا يعني أن يكون "التصميم لمجرد التصميم"

ثالثاً: إنه أنت، مستخدم الحمّام، وقائمة احتياجاتك ومتطلباتك. فبفضل الحوار المستمر مع شركائها التجاريين ووكلائها وموزعيها فإن ديوراڤيت تمتلك الآن قدرة أفضل على التعامل مع هذه الاحتياجات والمتطلبات في تصميم الطرازات. وببساطة، تستطيع ديوراڤيت أن تُميز تصميمات الحمّامات الجيدة بواسطة الحقيقة القائلة بأن التصميم الجيد يبدو وكأنه خلق خصيصاً ليتناسب مع جميع أذواق المستخدمين.

فبفضل الحوار المستمر مع شركائها التجاريين ووكلائها وموزعيها فإن ديوراڤيت تمتلك الآن قدرةً أفضل على التعامل مع هذه الاحتياجات والمتطلبات في تصميم الطرازات. وببساطة، تستطيعُ ديوراڤيت أن تُميزَ تصميمات الحمامات الجيدة بواسطة الحقيقة القائلة بأن التصميم الجيد يبدو وكأنه خلق خصيصًا ليتناسب مع جميع أذواق المستخدمين.

 

design_marke_duravit_designer_620.jpg
(من اليسار إلى اليمين): sieger design ـ Philippe Starck ـ Lord Norman Foster ـ Phoenix Design ـ Andreas Struppler ـ Prof. Frank Huster ـ EOOS ـ Jochen Schmiddem ـ Herbert Schultes ـ Christian Werner)

المزيد ... 

المزيد عن ديورافيت


Facebook
Twitter
Pinterest
RSS