Leben im Bad

ديوراﭬيت الخضـراء ديوراﭬيت الخضـراء المنتجات المستدامة

warum_green_940x400.jpg
green_wussten_sies_vero_220.jpg
توفير مياه الطرد.
دورات مياه تتميز باستهلاكها الاقتصادي للمياه

حققت ديوراﭬيت في الثمانينيات توافقاً بين هندسة جسم المرحاض ومقدار طرد المياه، فقللت بذلك من كمية الماء المستخدم في المراحيض التي تنتجها إلى 6 لتر بالمقارنة ب 9 لتر أو أكثر فيما مضى، وهو المقدار القياسي في ذلك الوقت. وبفضل البحث والتطوير المستمرين، أصبحت ديوراﭬيت اليوم قادرة على توفير مراحيض بنظام طرد صحية تستخدم فقط من أربعة لتر ونصف إلى ستة لتر من الماء، وأحياناً أقل (راجع نظام الطرد الزوجي). كما تُقدم ديوراﭬيت على المستوى الدولي أنظمة طرد ذات كفاءة عالية للتوفير في كمية المياه المستخدمة في الطرد وهو ما يجعلها تحمل ملصق "WaterSense (أعلى كفاءة في استخدام المياه)" الذي تمنحه وكالة البيئة.

تكنولوجيا الحفاظ على الماء: السيفون الزوجي المزود بخاصية الإيقاف والتشغيل "Stop+Go"
بفضل تكنولوجيا السيفون الزوجي، يمكن للأسرة المكونة من أربعة أفراد أن توفر حوالي 17.000 لتر من المياه سنوياً. يمكنك الضغط على الزر الاقتصادي لتشغيل السيفون بنصف طاقته، فيتدفق فقط نصف قدر الماء المعتاد لتنظيف الفضلات السائلة بشكل صحي ونظيف، أما إذا ضغطت على الزر الكبير فسيتدفق الماء بقدره الكامل. بالإضافة إلى ذلك، يمكن توقيف تدفق الماء في منتصف العملية بالضغط على زر (الإيقاف + التشغيل) بالسيفون.

mc_dry_220.jpg
MCDry تخفض استهلاك المياه إلى الصفر
لأن كل نقطة ماء لها قيمة .. ابتكرنا مبولة McDry

هل تصورت أبداً أنه يمكننا تنظيف المبولة دون أي نقطة ماء على الإطلاق؟ نعم يمكننا ذلك مع مبولة McDry. يمنع السائل الموضوع في مبولة McDry تسرب الروائح الكريهة، وهو محلول طبيعي مصنع من النباتات وبالتالي قابل للتحلل. وقد تم صنع السيفون، مثله في ذلك مثل باقي أجزاء المبولة، من السيراميك الصحي المتين وطويل العمر، مما لا يستدعي تغييره باستمرار كما هو الحال مع السيفون المصنوع من البلاستيك الموجود مع المباول الأخرى. وستجد أن تنظيف المبولة وصيانتها عملية فائقة السهولة بفضل أداءها الوظيفي العالي؛ وكلمسة جمالية، تم صنع المبولة على شكل قطرة ماء.

 مبولة Utronic والتنظيف الذاتي بفضل التحكم الإلكتروني الذكي

مبولة Utronic ذات نظام التحكم الإلكتروني الذكي، توفر مستوى عالٍ من النظافة والتوفير فى استهلاك المياه في الوقت نفسه. واختيار برامج التنظيف الذاتي مسبقاً أمرا فائق السهولة بفضل الزى المغناطيسي الموجود بالمبولة. ويعمل التوجيه الحساس بالآشعة فوق الحمراء الذي يعمل بشكل أتوماتيكي على تشغيل السيفون بسعة 1 لتر بمجرد أن يتحرك المستخدم بعيدًا عن المبولة. ولا يمكن إثارة السيفون فيعمل وحده بواسطة الأشياء الجامدة ولا الأشخاص العابرين حيث أن المبولة تعمل بشكل منطقي وذكي. ويعمل السيفون ليشطف المبولة أتوماتيكياً بعد 12 ساعة من آخر استخدام لها لتفادي تكون أو تسرب أي روائح. وبفضل تكوين وحدة التحكم المحكم والمتقن، وإدماجها جيداً في مكان مناسب، توفر مبولة Utronic الحماية القصوى ضد التخريب، مما يعد جانباً هاماً من جوانب وعوامل استدامة هذا المنتج.

يمكنك الآن أن تستمتع بحمامك وأنت مرتاح الضمير

يستهلك الاستحمام بالدوش في المتوسط ثلث كمية الماء التي نستهلكها إذا قررنا أن نملأ البانيو ونستحم فيه. ولنوفر لك متعة الاستحمام في البانيو مع ترشيد المياه في الوقت ذاته، تقدم ديوراﭬيت مجموعة شاملة من بانيوهات القدم مع خلاطات دوش مناسبة. وبهذه الطريقة أيضاً، تجيب ديوراﭬيت بذكاء عن سؤال إذا ما كان ممكناً أن نستمتع بالاستحمام دون أن نشعر بالذنب بسبب استهلاكنا للكثير من المياه، بواسطة استغلالها للمساحات بالشكل الأمثل وحرصها الدائم على الحفاظ على الموارد بكافة الوسائل الممكنة. عندما نأتي إلى بانيوهات Starck أو بانيوهات D-Code على سبيل المثال، نجد أنها بطولها ذي ال 160 سم، لديها طاقة تعبئة منخفضة نسبياً. وهناك أيضًا بانيو Paiova الذي يوفر أقصى قدر من الراحة عند الاستحمام مع استهلاك الحد الأدنى للمياه وذلك بفضل تصميمه على شكل شبه منحرف بطريقة مبتكرة ومريحة ومتطورة.

DuraCeram: السيراميك الخاص بأحواض المطبخ: متانة فائقة وعمر طويل

يتميز السيراميك بعدد من الخواص القيمة منها المقاومة لدرجات الحرارة العالية ومقاومة امتصاص الروائح والنكهات، ومنها أيضاً سهولة التنظيف وكونه صحياً، وكطبيعة المواد الخام الطبيعية. فهو آمن عند الاستخدام ومتين للغاية. لقد اختبرت ديوراﭬيت جودة السيراميك الذي تنتجه على مدى سنوات في الحمامات، لكنها لم تكتف بذلك عندما اتجهت لاستخدامه في سلسلة أحواض المطابخ الخاصة بها، فطورت منه نوعاً أكثر متانة وصلابة: DuraCeram، وهو مصنوع من مواد خاصة تؤثر إيجاباً لتزيد من درجة صلابته ومتانته مما يجعله الخامة المثالية لتلبية متطلبات المطابخ العالية.

duraceram_620.jpg
®DuraCeram خصيصا للاستخدام في المطبخ.

طبقة WonderGliss: سهل الصيانة.. فعال في الحفاظ على الموارد

تتوفر أنواع الصيني التي تنتجه ديوراﭬيت أيضاً بطلاء من طبقة WonderGliss، وهو أحد ابتكارات ديوراﭬيت، ويتميز بأنه صحي ونظيف وتسهل صيانته، وقد طورته ديوراﭬيت استناداً إلى تكنولوجيا النانو. يكسو الطلاء قطع السيراميك مباشرة فلا يترك فرصة للأوساخ، إنه أملس لدرجة لا تجد معها الأوساخ والأتربة أية فجوة لتثبت بها، ويسهل صرفها والتخلص منها بمنتهى السهولة بالمياه. وبالطبع يقودنا ذلك للمزيد من توفير الموارد حيث أنه كلما صارت عملية التنظيف أسهل وأبسط، كلما استخدمنا المنظفات والماء بشكل أقل.

darling_new_220.jpg
تسعى ديورافيت للعمل بما يخدم البيئة متى توفر ذلك .

الضوء الأخضر لتكنولوجيا LED صديقة البيئة

تسعى ديوراﭬيت للعمل بما يخدم البيئة متى توفر ذلك. وفي هذا السياق، تجدها قد استخدمت تكنولوجيا الإضاءة LED الموفرة للطاقة  على مدى سنوات. وتشمل التطبيقات برامج الإضاءة والأضواء الملونة للبانيوهات والجاكوزي والمسابح والساونا، كما أن هناك تطبيقات خاصة بوحدات التحكم في البانيوهات أو المرايا مع الأضواء المعلقة أو المدمجة. ويحقق ذلك توفير للطاقة بنسبة تعلو على 80% بالمقارنة مع أضواء الهالوجين. لذا تستخدم ديوراﭬيت أضواء LED والأضواء الموفرة للطاقة فقط لإنارة أثاث الحمام الخاصة بها.

 الهدوء وترشيد الطاقة: مفتاح السر لدوام المنتج: تكنولوجيا جديدة.. مروحة لتقليل الضوضاء واستهلاك الطاقة

تتميز أنظمة الجاكوزي التي توفرها ديوراﭬيت للبانيوهات والمسابح الآن بمروحة جديدة تقلل من كمية ضخ الدوامات ب 9 ديسيبل – ويخفض ذلك الضوضاء بحوالي 50% كما يوفر الطاقة بنسبة تقرب من 40%.


ديوراﭬيت: رمز الاستدامة


مباول ديوراﭬيت


Facebook
Twitter
Pinterest
RSS