Leben im Bad

ديوراﭬيت الخضـراء ديوراﭬيت الخضـراء دورة المنتج في ديوراﭬيت

 البحوث المستمرة وتطوير الحلول المُثلى

إن استدامة المنتج لا تكون على سبيل الصدفة، بل تقرر بشكل مسبق في قسم تطوير المنتجات. وهذا هو السبب، فعلى مدى عقود استثمرت ديوراﭬيت قدراً كبيراً من الوقت والمال والطاقة في البحث والتطوير - وهذا هو الاستثمار الذي يؤتي ثماره في وقت لاحق للشركة والمستخدمين والبيئة. يركز المطورون والمصممون في الشركة على الحلول الموفرة للمياه وكفاءة الطاقة والتصنيع صديق البيئة، والأشكال الخالدة التي تحتفظ بجاذبيتها لسنوات، وعلى إمكانية تجميع بسيطة للمنتج. ومن أجل تحقيق أفضل النتائج الممكنة، دخلت ديوراﭬيت في حوار مع عملائها والشركاء التجاريين وتجار الأدوات الصحية، وكذلك مع المستهلكين النهائيين. سواء أكان ذلك في المعارض التجارية الوطنية أم الدولية، أو خلال الندوات أو في محادثة مع العملاء. ونحن نرحب بالطلبات والأفكار والانتقادات، التي نقوم بتحليلها بعد ذلك ومعالجتها بشكل أبعد.

التوافق البيئي للمواد والموارد.
keramik_rohmasse-schlicker_220x150.jpg
اختيار المواد والمكونات وشراؤها يخضع لمتطلبات بيئية واقتصادية.
في ديوراﭬيت، يخضع اختيار المواد والمكونات وشراؤها لمتطلبات بيئية واقتصادية صارمة. ويكون أثاث الحمام أساسا من الخشب الأصلي الذي يكون مصدره من الغابات المعتمَدة والتي تُـدار على نحو مستدام. وفي حالة الشراء بالقطعة، يتم استخدام المنتجات المصنعة امتثالا لمعايير المعهد الألماني للتوحيد القياسي DIN فقط، ويتم طلب شهادات الترخيص من أجل التحقق من مدى ملائمتها البيئية. وقبل شراء المواد اللازمة والمواد الكيميائية، يتم توفير عوامل السلامة الملائمة وأوراق البيانات ذات الصلة وتخزينها في نظام يكون في متناول جميع الموظفين. نقوم بعمليات تفتيش مستمرة للتأكد عما إذا كان يمكن الاستعاضة عن مادة ما بمنتج له أثر بيئي أكثر انخفاضاً. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الكميات التي يتم شراؤها يتم تجميعها وذلك لضمان اقتصادية المشتريات وملائمتها للبيئة. ثم توضَع منتجات الأطقم الصحية تحت الاختبار.

belastungstest_220.jpg
وضع الصيني تحت الاختبار .
سلامة المنتجات غير مشروط.

في ديوراﭬيت، تعتبر سلامة المنتجات أمراً بالغ الأهمية. فجميع منتجات الصيني وموبيليا الحمّام تتوافق مع المتطلبات الأساسية لتوجيهات الاتحاد الأوروبي، وتحمل علامة CE، وتخضع لمتطلبات الجودة الداخلية الصارمة التي تتجاوز في بعض الأحيان أيضا المعايير المعمول بها. وتنفذ العديد من الفحوص الداخلية والخارجية فيما يتعلق بالسلامة والنظافة وسهولة الاستخدام، والحد من الضوضاء وعزل الصوت وذلك من خلال تطوير المنتجات. وتخضع كافة المنتجات لاختبارات صارمة، على سبيل المثال، يتم فتح أبواب موبيليا الحمّام وغلقها 120,000 مرة. ثم يتم اختبار جميع موبيليا الحمّام ذات القطع الكهربائية من أجل التوافق الكهرومغناطيسي (EMC) وتصنيعها بالتوافق مع معايير رابطة الهندسة الكهربائية والتقنيات الإلكترونية وتقنيات المعلومات أو معيار UL. وقبل الإرسال، يخضع كل جزء على حده لاختبار للتحقق من وظيفته.

منتجات قابلة لإعادة التدوير.

إن هدف ديوراﭬيت المعلن هو عودة كل شيء إلى دورة الإنتاج، كلما كان ذلك ممكنا. فجميع المواد المستخدمة في ديوراﭬيت يمكن إعادة تدويرها: الأطقم الصحية يمكن إعادة تدويرها واستخدامها كمادة مقاومة للاهتراء في بناء الطرق، وبعض منها يمكن أن يُستخدم أيضا في ديوراﭬيت لمزيد من الإنتاج. عملية إعادة تدوير الأكريليك الصحي معقدة ولكن عنصر الأكريليك نفسه يمكن استخدامه في صناعة الورنيش. وكقاعدة عامة، يتم استخدام المواد الخام القابلة للتدوير مثل الـ ABS، ومواد الألواح، والتجهيزات والزجاج لأثاث الحمام. لأنه من السهل تفكيكه، وبذلك يمكن التخلص من الموبيليا وفقا للمواد الخام المستخدمة.

إدارة التعبئة والتغليف الذكية.

sensowash_packaging_220.jpg
مثلما تنص الوثائق الفنية وتعليمات التجميع، تتكون صناديق التعبئة والتغليف لمنتجات ديوراﭬيت من الورق المعاد تدويره بنسبة 60٪، حتى أن هذه الصناديق نفسها يمكن إعادة تدويرها بالكامل. وحيثما كان ذلك ممكنا، يتم دمج صندوق التعبئة في أي منتجات ديوراﭬيت معاً ولصقه بالغراء بحيث يتمكن من مقاومة الأحمال خاصة التي تتطلب دعما إضافيا. ومع ذلك، لا يتم استخدام مساعدات إضافية أخرى، مثل الدبابيس المعدنية، لإحكام صندوق التعبئة والتغليف. وبفضل طريقة إدارة التعبئة والتغليف الذكية، يمكن تحميل ألواح التحميل ذات الأحجام المختلفة لتجنب إضاعة أي مساحة ذات قيمة أثناء النقل. وعند تطوير عنصر التعبئة والتغليف، فإن الترتيب البارع لمختلف العناصر يمنع أي حشو لا لزوم له، مثل الرغوة أو البوليسترين، مع توفير أقصى قدر من الحماية للمنتج بالداخل. وفي ألمانيا والنمسا تشارك ديوراﭬيت أيضا في برامج إعادة التدوير INTERSEROH and ARA.

إعادة التدوير.

في عام 2010، من خلال عمليات إعادة تدوير الورق والورق المقوى، والصناديق، والمواد البلاستيكية (البولي إيثلين والبولي بروبيلين)، والخشب والألومنيوم والصلب والصفائح المعدنية، تمكنت ديوراﭬيت من الحد من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بنسبة 385 طن في ألمانيا وحدها.

تسجيل وتقييم وترخيص وتقييد المواد الكيميائية (REACH)

ينطبق تسجيل وتقييم وترخيص وتقييد المواد الكيميائية (REACH) على جميع الشركات التى تتاجر في المواد الكيميائية أو توريدها إلى الاتحاد الأوروبي. ويمكن العثور على المعلومات المتصلة بتسجيل وتقييم وترخيص وتقييد المواد الكيميائية (REACH) في بيانات السلامة (datasheet). وتكون هذه البيانات متاحة لجميع العملاء والمستخدمين على امتداد مراحل التوريد بأكملها. لا تحتوي منتجات ديوراﭬيت وأنظمة التعبئة والتغليف فيها على أي مواد مدرجة في "القائمة المجدوَلَة" الحالية لتسجيل وتقييم وترخيص وتقييد المواد الكيميائية (REACH) (في ديسمبر 2011) من التوجيه (EC) رقم 1907/2006 مع تركيز أكثر من 0.1 نسبة مئوية للكتلة. الاستثناءات الوحيدة هي بعض إطارات دعم حوض الاستحمام التي تحتوي على مقاومة اللهب HBCDD بتركيز أكثر من 0.1 نسبة مئوية للكتلة. وذلك محدد ومُشار إليه في مذكرة التسليم.
رضا العملاء على رأس أولوياتنا

رضا العملاء هو عنصر مهم يدل على حجم الاستدامة للمنتج. وفي ديوراﭬيت، يتربع رضا العملاء على رأس أولوياتنا: كجزء من برنامجنا الداخلي ذي المعايير الصارمة، تضمن ديوراﭬيت أن بيانات الخدمات التي تقدمها مثل مواعيد التسليم وتوافر الإمدادات يتم مراقبتها ورصدها دون أي تأثير على عنصر الجودة. كما يتم الرد على جميع الأسئلة التقنية من قبل موظفي ديوراﭬيت عن طريق خط ديوراﭬيت الساخن المخصص لذلك. تتم أيضاً معالجة أي شكاوى بسرعة وكفاءة عن طريق نظام موحد يعمل أيضا على المستوى الدولي. ويتم تحليل مصادر أي خطأ بعناية فائقة من أجل القضاء على أي عيوب بالإنتاج دون تأخير. ووفقاً لسجلات استبيان رضا العملاء التي أجرتها "ماركت إنتيرن"، فإن خدمة المعلومات لصناعة المنتجات الصحية الألمانية تعكس نتيجة رضا عملاء ديوراﭬيت في ألمانيا. ولسنوات عديدة، اعتادت ديوراﭬيت على تسجيل أعلى الدرجات من حيث جودة المنتج والخدمات.


ديوراﭬيت: رمز الاستدامة


مزيد من الروابط


Facebook
Twitter
Pinterest
RSS