Leben im Bad

ديوراﭬيت أخبار أخبار

إلى:
يناير، فبراير، مارس، إبريل، مايو، يونيو، يوليو، أغسطس، سبتمبر، أكتوبر، نوفمبر، ديسمبر
02
2018
يناير، فبراير، مارس، إبريل، مايو، يونيو، يوليو، أغسطس، سبتمبر، أكتوبر، نوفمبر، ديسمبر
30
2017

02 26, 2018 —

الشركة, دولي, المنتجات

انتاج أطقم حمام ديوراﭭيت في Schenkenzell

200 سنة من ديوراﭭيت تعنى 40 سنة من تصنيع أطقم الحمامات – لأول مرة فى هورنبرج ثم انتقل إلى مصنع صناعة أطقم الحمامات فى Schenkenzell عام 1992. العديد من العمليات تتم أوتوماتيكيا بفضل أحدث الأجهزة والأنظمة الذكية. ومع ذلك، لا يتحقق الكمال إلا عند الجمع بين براعة الموظفين. إنها خبرتهم وخبرتهم التي تدفع بقدرة ديوراﭭيت الفريدة على الابتكار، كما رأينا مؤخرًا في التكنولوجيا c-bonded.

الصناعة والحرفية
تم تحسين العمليات والإجراءات في مرافق التصنيع الصناعية المرنة للغاية. وهى تسير يدًا بيد مع مهارات الموظفين كالحرفيين -معظمهم من النجارين أو الميكانيكيين الخشبيين بالتجارة. يضمن هذا المزيج فقط مستوى من الجودة يفي بمعايير ديوراﭭيت الصارمة.
تبدأ عملية التصنيع المعقدة هذه في متجر اللوحات الآلي، حيث يتم تخزين المواد الخام بواسطة الكمبيوتر. في التحكم في الإنتاج، يتم تجميع طلبات العملاء حسب نوع المادة لتمكين التصنيع الفعال بأقل قدر من الاهدار قدر الإمكان. تمكن خطط القطع الناتجة من تخصيص الألواح الخام لخطوط القطع المختلفة في مرحلة التصنيع المسبق. ثم يتم تنسيق المكونات وحواف على خط التنسيق. المحطة التالية هي واحدة من مراكز المعالجة، اعتمادًا على المكون المطلوب. قد يشمل ذلك خطوات العمل من الطحن من خلال الحفر ونشر الحواف الملصقة. بعض المكونات تقوم بتحويلها إلى متجر الدهان، حيث تكون أول ما قبل الصنفرة، ثم تلوينها - وأيضاً مصقولة إذا لزم الأمر.

يتم التجميع النهائي للأثاث على عدة مراحل حسب الترتيب المحدد: على سبيل المثال، يتم حفر ثقوب البناء المخصصة أو تثبيت أدوات الأثاث أو الأدراج المجهزة في خلايا الإنتاج أو خطوط الإنتاج -حتى يصبح الأثاث النهائي جاهزًا للتفتيش النهائي والتعبئة.

يتم تصنيع لوحات المفاتيح، c-bonded and f-bonded solutions، وأحواض الاستحمام Starck، والمرايا وخزانات المرايا التي تتطلب إدخالًا يدويًا أكبر بكثير في خلايا الإنتاج في مسار واحد كامل.

التكنولوجيا والتصميم
في ديوراﭭيت، تتحول لغة التصميم المتناسقة إلى ما هو أبعد من المنتجات الفردية في الحمام.

تعمل عمليات تطوير السيراميك وأثاث الحمام وأحواض الاستحمام بالتوازي معًا لإنشاء التصميم العام. يعمل الموظفون في إدارة المنتجات وتطويرها دائمًا على اتجاهات الغد والابتكارات مع المصممين الخارجيين. وهذا يثير تحديات جديدة مثل التكنولوجيا المرنة، وهي عملية فريدة في أي مكان في العالم تجمع بسلاسة بين السيراميك وأثاث الحمام. هذه الابتكارات المعقدة والفريدة من نوعها هي نتيجة لسنوات من الخبرة والتخصص.

بشكل عام، فإن مجموعة أثاث الحمام في ديوراﭭيت تضم سبعة برامج مصممة لتتناسب مع سلسلة حمام محددة، وستة مجموعات أخرى لأثاث الحمام يمكن دمجها بمرونة مع سلسلة سيراميك متعددة.

وكقاعدة عامة، يتم تصنيع جميع الأثاث خصيصًا لكل طلب لتلبية متطلبات العملاء. مع 46 سطوح مختلفة متاحة - الديكور، الخشب أو الطلاء - الاختلافات المحتملة لا حصر لها.

الجودة والاستدامة
تضع ديوراﭭيت أهمية كبيرة على أعلى جودة ممكنة عند اختيار المواد التي يتم استخدامها: يتم اختيار موردي الألواح المغلفة أو القشرة الخشبية الحقيقية أو اللك أو حواف ABS أو التركيبات أو الإضاءة بعناية وشركاء دائمين. يخضع كل قطعة مكتملة من الأثاث لفحص الجودة بنسبة 100٪ فيما يتعلق بالوظائف والتجهيز والسطوح.

تتضمن عملية التطوير أيضًا اختبارات شاملة في الغرفة المناخية الداخلية لضمان أن الأثاث والمواد يمكنها أيضًا التعامل مع الظروف القاسية (مثل الرطوبة العالية ودرجات الحرارة المرتفعة).

يفي مصنع التصنيع في Schenkenzell بأحدث المعايير من حيث التكنولوجيا البيئية وكفاءة الطاقة. لتحقيق هذه الغاية، استثمرت ديوراﭭيت في أحدث الأنظمة. النقاط المحورية هي نظام التسخين الذي يستخدم الأخشاب، ونظام الاستخراج والترشيح الموجه للطلب، وكذلك متجر الطلاء.

كما تستفيد بصمة الطاقة الممتازة للمصنع من مفهوم الإضاءة LED الجديد مع التحكم الذكي. تم تخفيض استهلاك الطاقة بنسبة 10 ٪. بالإضافة إلى ذلك، على سبيل المثال تستخدم فقط الأخشاب أو الدهانات المعتمدة من PEFC مع العلامة البيئية "Blue Angel".

press pictures

Furniture Production
Furniture Production
Furniture Production
Furniture Production

Facebook
Twitter
Pinterest
RSS